لفائف الألمنيوم المطلي

وصف قصير:

يوفر الألمنيوم المطلي مسبقًا سطحًا مطليًا عالي الجودة بمجموعة كبيرة من الألوان والقوام. إنه متوفر حتى مع الأفلام المطبوعة لإعطاء تأثيرات مثل حبيبات الخشب والرخام.


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

20171011131820_43706 (1)

وصف المنتج

يوفر الألمنيوم المطلي مسبقًا سطحًا مطليًا عالي الجودة بمجموعة كبيرة من الألوان والقوام. إنه متوفر حتى مع الأفلام المطبوعة لإعطاء تأثيرات مثل حبيبات الخشب والرخام.

يمكن أن يكون اللون غير لامع للغاية أو شديد اللمعان ، ناعم ، مضاد للخدش. وهي متوفرة أيضًا بدرجات وسبائك الألومنيوم المختلفة بحيث يمكنك الموازنة بين القابلية للتشكيل والقوة. Alucosun تقدم لفائف مغلفة عالية الكفاءة في نوع PE ، HDPE ، PVDF ، NANO-PVDF للتطبيقات المتعددة الخاصة بك.

p62

PVDF و FEVE

لوح الألمنيوم المركب Alucosun يستخدم فقط دهانات PVDF KYNAR 500 أو FEVE المعروفة بمتانتها الممتازة. تم التعرف على الخصائص الكيميائية والفيزيائية الرائعة لهذه الدهانات عالية الجودة وإثباتها من قبل المستخدمين والمهندسين المعماريين في جميع أنحاء العالم خلال السنوات العشر الماضية ، ولا يزال هذا الأمر مستمراً كل يوم الآن.

تتمتع Alucosun بنطاق ألوان غير محدود وخيارات تشطيب متعددة الاستخدامات ، مما يلبي إبداع المصممين والمهندسين المعماريين غير المحدود.

نانو بفدف

لوح الألمنيوم المركب Alucosun NANO-PVDF مطلي بطبقة طلاء Nano-PVDF ، مما يضيف طبقة طلاء NANO الشفافة المضادة للتلوث فوق طلاء PVDF على جلد الألومنيوم الأمامي. باستثناء كل المزايا الرائعة لطلاء PVDF ، فإن NANO-PVDF متفوق في مقاومة التلوث ، ومقاوم للمواد الكيميائية والتنظيف الذاتي.

كما يظهر المجهر ، سطح PVDF وعر بينما سطح NANO-PVDF أملس. بفضل هذا ، لا يمكن أن يتغلغل الأوساخ والزيت في السطح ويمكن لقطرة المطر بسهولة إزالتها ، مما يقلل بشكل كبير من تكلفة الصيانة.

p63
p64

الخشب والرخام

تجمع سلسلة الأخشاب والرخام Alucosun بين الجمال الطبيعي للخشب والحجر والخصائص الرائعة لألواح الألومنيوم المركبة Alucosun ، مما يضفي مظهرًا جديدًا على المباني. ميزة أخرى مهمة على الخشب والحجر الحقيقيين هي أنه يمكن تشكيل المادة وفقًا لأي تصميم مطلوب.

يتوفر نوعان مع تطبيق جودة طلاء Kynar المطبقة ، وهو دائم بما يكفي للتطبيق الخارجي طويل المدى بينما يكون فيلم PET النهائي المطبق أنيقًا ولكنه فعال من حيث التكلفة للديكور الداخلي.

فرشاة ومرآة

تسمح لك سلسلة Alucosun المصقولة والمرآة باحتضان المظهر الجمالي مع ورنيش شفاف واقي عالي الجودة ، وفي الوقت نفسه ، مما يمنحك الأداء العالي للوحة الألومنيوم المركبة Alucosun مثل الصلابة غير العادية ومقاومة الطقس. بالتفصيل ، سلسلة الفرشاة تجعلك ترى الألمنيوم الخام في أفضل حالاته وسلسلة المرآة تمنحك انعكاسًا مشابهًا للمرآة الزجاجية الحساسة للضغط.

بفضل التأثير الفريد ، تحظى هاتان التشطيبات بشعبية كبيرة في الديكور الداخلي الكلاسيكي والشاشات. إلى جانب ذلك ، تتمتع Alucosun أيضًا بمظهر مؤكسد لهاتين التشطيبات اللتين تقدمان أفكارًا إبداعية للمهندسين المعماريين في البناء الخارجي مع ضمان طويل الأجل.

p65

تخصيص

سبيكة

AA1100 / AA3000 / AA3105 / AA5000

صلابة

H0 / H12 / H14 / H16 / H24 / H44

سماكة

0.08-1.2 مم

عرض

1000 مم ، 1240 مم ، 1270 مم ، 1520 مم ، 1590 مم ، 2020 مم

وزن الملف

1000-3000 كجم

أداء السطح

صلبة ، معدنية ، خشبية ، مرآة ، بأكسيد ، ناعم

نوع الطلاء

PE ، HDPE ، PVDF ، FEVE ، NANO-PVDF ، بأكسيد

تطبيق

تسقيف ، سقف ، باب ، صنع ACP ، مزراب ، تسقيف مموج

صفقة

الحزمة القياسية

موعد التسليم

في غضون 15-25 يومًا ، يعتمد denpends على الحجم الدقيق للملفات

مصطلح الدفع

لا رجعة فيه L / C في الأفق ، أو T / T

p66

  • السابق:
  • التالى:

  • منتجات ذات صله

ALUMINIUM COATED COIL

Short Description:

Pre-painted aluminium provides a very high quality painted surface in a wide array of colors and textures. It is even available with printed films to give effects such as wood-grain and marble.


Product Detail

Product Tags

20171011131820_43706 (1)

PRODUCT DESCRIPTION

Pre-painted aluminium provides a very high quality painted surface in a wide array of colors and textures. It is even available with printed films to give effects such as wood-grain and marble.

Color can be highly matt or highly glossy, smooth, anti-scratch looking. It is also available in different aluminium grades and alloys so you can balance formability and strength. Alucosun offers high qualified coated coil in PE, HDPE, PVDF, NANO-PVDF type for your multi-application.

p62

PVDF & FEVE

Alucosun aluminium composite panel adopts only PVDF KYNAR 500 or FEVE paints known for their excellent durability. The superb chemical and physical properties of these quality paints have been well recognized and proved by the worldwide users and architects during the past ten years and now this is still continuing every day.

Alucosun has unlimited color range and versatile finish choices, meeting the designers and architects’ boundless creativity.

NANO-PVDF

Alucosun NANO-PVDF aluminium composite panel is coated by Nano-PVDF paint layer, adding an anti-pollution NANO transparent coating layer above PVDF coating on the front aluminium skin. Except all the remarkable advantages of PVDF coating, NANO-PVDF is superior in pollution-resistance, chemical-proof and self-cleaning.

As the microscope shows, PVDF surface is bumpy while the one of NANO-PVDF is smooth. Thanks to this, soiling and oil can hardly permeate into the surface and the raindrop can easily take them away, sharply decreasing the maintenance cost.

p63
p64

WOOD & MARBLE

Alucosun wood and marble series combine the natural beauty of wood and stone and the superb properties of Alucosun aluminium composite panel, bringing fresh looks of the buildings. Another critical advantage over the real wood and stone is that the material can be shaped to any requested design.

Two types are available with Kynar paint finish quality applied.This is durable enough for the long-term exterior application while the finish PET film applied is elegant but cost-effective for the indoor decoration.

BRUSH & MIRROR

Alucosun brushed and mirror series permit you to embrace the aesthetic appeal with quality protective clear lacquer, meanwhile, giving you the high performance of Alucosun aluminium composite panel such as extraordinary rigidity and weather resistance. In detail, brush series makes you see the raw aluminium at its best and mirror series gives you a similar reflection as the glass mirror which is sensitive to pressure.

Thanks to the unique effect, these two finishes are quite popular in classic interior decoration and displays. Besides, Alucosun also has anodized look for these two finishes offering the architects creative ideas in exterior construction with long-term warranty.

p65

SPECIFICATION

Alloy

AA1100/AA3000/AA3105/AA5000

Hardness

H0/H12/H14/H16/H24/H44

Thickness

0.08-1.2mm

Width

1000mm,1240mm,1270mm,1520mm,1590mm,2020mm

Coil Weight

1000-3000 KG

Surface performance

Solid,metalic,Wooden,Mirror,Anodized,brushed

Coating type

PE,HDPE,PVDF,FEVE,NANO-PVDF,ANODIZED

Application

Roofing,Ceiling,Door,Making ACP,Gutter,Corrugated Roofing

Package

Standard package

Delivery time

within 15-25 days denpends on exactly size of coils

Payment Term

Irrevacable L/C at sight, or T/T

p66

  • Previous:
  • Next:

  • RELATED PRODUCTS